قدر ولطف .. إنهيار مدرج خلال تدريب منتخب السويد في دالاس
ارتفاع ضحايا زلزال فنزويلا إلى 164 قتيلًا وآلاف المتضررين وسط تحذيرات من هزات ارتدادية
بنك الاستثمار القومي ينفي التخارج من «نكست» و«تنمية الصادرات»
عواصف رعدية تهدد إقامة مواجهة فرنسا مع النرويج
الفيفا يوقف إتحاد الكرة في نيبال
المصرية لنقل الكهرباء توقع عقدين لربط محطة سمنود الجديدة بالشبكة القومية
مواعيد مباريات كأس العالم اليوم الخميس والقنوات الناقلة
عُمان توفر ممراً بحرياً مؤقتاً في مضيق هرمز "بدون رسوم"
رئيس هيئة الدواء المصرية يلتقي المدير للرقابة على الأدوية بناميبيا .
استقبل الدكتور تامر عصام، رئيس هيئة الدواء المصرية، الدكتور بينيتس نانجومبي، المدير التنفيذي للمجلس القومي للرقابة على الأدوية بدولة ناميبيا، وذلك خلال فعاليات المؤتمر الطبي الأفريقي الثاني Africa Health Excon.
تم خلال الاجتماع مناقشة آليات دعم التعاون المشترك بين الدولتين، والتأكيد على استعداد هيئة الدواء المصرية لدعم جهود التنمية في ناميبيا في شتى المجالات ذات الصلة بالشأن الدوائي، وتزويد سوق الدواء بناميبيا بالصادرات الدوائية المصرية، ودعم تبادل الخبرات والقدرات الفنية فى مجال الصناعة والرقابة الدوائية.
يأتي ذلك في ضوء سعى الهيئة إلى التعاون المستمر وفتح قنوات التواصل والتعاون مع كافة الدول الأفريقية، والعمل على زيادة نفاذ المستحضرات الطبية المصرية بسوق الدواء الأفريقي.



